أرشيف

أخبار عاجلة: 18 فبراير 2012

 تعز برس: إحدى الثائرات تقذف حمود الصوفي محافظ محافظة تعز بالحذاء وهتفوا بإعدامة مما أدى إلى فرار الصوفي من المهرجان الإنتخابي الذي عقد صباح اليوم في ميدان الشهداء

 الصفحة الرسمية لساحة الحرية بتعز| هروب الصوفي من مهرجان اليوم بعد رميه من قبل أسر الشهداء بالأحذية

* وزير الصحة العنسي يرغب بتعيين شريكه في قضايا الفساد مديراً لمستشفى الثورة.. أخبار عن رغبة وزير الصحة في حكومة الوفاق الوطني الدكتور أحمد العنسي المدير السابق لمستشفى الثورة بصنعاء في تعيين صديقه المقرب وشريكه في قضايا فساد كبيرة الدكتور عزيز الزنداني، رئيس مركز القلب في المستشفى سابقاً، مديراً جديداً لمستشفى الثورة خلفاً له. ويحاول وزير الصحة الحفاظ على مصدر دخل كبير من قضايا الفساد في مستشفى الثورة وخاصة مناقصات الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية والتي أدرت دخلاً كبيراً على الوزير العنسي، وخاصة بعد فشل وزير الصحة في تحويل مناقصات مستشفى الثورة إلى وزارة الصحة لتكون تحت إشرافه مباشرة.

* أخبار عن نية عبدربه منصور رفض الانتقال الى دار الرئاسة خوفا من مخططات تستهدف حياته.  

* أمين جامعة الدول العربية والرئيس الجيبوتي وشخصيات آخرى ستحضر حفل تنصيب هادي وغياب متوقع لصالح. كشفت مصادر في الرئاسة اليمنية عن استكمال التحضيرات المتعلقة بإقامة احتفالية خاصة بالتنصيب الرئاسي لــ هادي والتي ستقام عقب الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية المبكرة داخل القاعة الكبرى بمجمع دار الرئاسة بحضور محدود لعدد من الشخصيات العربية والدولية وسفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية.

* لحج: مسلحين مجهولين يطلقون النار على مقر اللجنة الرئيسية للانتخابات في منطقة الفيوش بمحافظة لحج يذكر ان القوات الامنية المنتشرة حول المقر ردت على مصدر اطلاق النار واستمر الاشتباك لما يقارب النصف ساعة، علماً بانه لا تتوفر اي احصائية لاثار الحادث حتى اللحظة. 

* أرحب: أخبار عن قصف المركز الانتخابي لـ”بني جرموز” شمال العاصمة صنعاء، ولم تتوفر بعد معلومات عن الأضرار؛ حيث يروى أن مسلحاً مجهولاً أطلق النار على المركز الانتخابي في دارسعد الواقع في المعهد التقني والألماني، وبالمقابل قامت قوات الجيش والأمن المكلفة بحراسة المركز بالرد بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين بينهم امراة ومالك بقالة وآخر كان ماراً بالقرب من مكان الحادث.

* عدن: “ساعة “بيج بن” عدن التاريخية تستأنف دورانها في فبراير القادم”. قال رئيس المجلس المحلي مدير مديرية التواهي ان ساعة بيج بن التاريخية والاثرية التي تقع على مرتفع جبل يطل على ميناء عدن وحي التواهي من الجهات الاربع ستسأنف دورانها خلال شهر فبراير القادم العمل بعد ان توقفت فترة من الزمن بسبب عدم توفر قطع اصلاحها. 

* يمنات: سقوط 3 جرحى برصاص قوات الأمن والجيش بدار سعد- عدن، على خلفية تعرض مركز انتخابي لوابل من النيران من قبل مسلحين مجهولين، ونتيجة لرد قوات الأمن والجيش سقط 3 جرحى.

* الضالع | عاجل| “انفجار قوي يهز مقر محافظة الضالع في هذة الاثناء

زر الذهاب إلى الأعلى